رئيس التحرير أحمد متولي
 هل نتيجة الصف الثالث الإعدادي ظهرت بمحافظة البحيرة الترم الأول؟

هل نتيجة الصف الثالث الإعدادي ظهرت بمحافظة البحيرة الترم الأول؟

هل نتيجة الصف الثالث الإعدادي ظهرت بمحافظة البحيرة الترم الأول بات لسان حال الطلاب وأولياء الأمور على السواء، وذلك خلال الساعات الأخيرة عقب ظهور نتائج بعض المحافظات.

جرت امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2023 على قدم وساق خلال الفترة من 21 يناير حتى الخميس الموافق 26 من الشهر ذاته، وبعدها بدأت أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

​​​​​​​

هل نتيجة الشهادة الإعدادية  ظهرت بمحافظة البحيرة 2023؟

مع ظهور العديد من نتائج المحافظات المختلفة، تسلل التوتر والقلق إلى قلوب الطلاب وأولياء الأمور على السواء، متسائلين هل تأخرت النتيجة أم ظهرت إلكترونيًا وغيرها من الأسئلة المختلفة.

تستعد مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة البحيرة، لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول، بمطلع الأسبوع المقبل، ليكون قد تم اعتمادها من قبل المحافظ.

تتيح مديرية التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة البحيرة 2023 على موقعها الإلكتروني برقم الجلوس، وذلك ليصبح من السهل الحصول على النتيجة دون مواجهة أي مشكلة أو صعوبة في ذلك الأمر.

تظهر النتيجة إلكترونيًا في بادىء الأمر، ومن ثم يستطيع الطالب أو ولي الأمر الحصول عليها من خلال المدارس المختلفة التي يتبعها الطلاب، عن طريق الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

بدأت أعمال تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمحافظة البحيرة من يوم السبت الموافق 28 يناير، حيث جرت تلك العملية بتأني ودقة فائقة كي يحصل الطلاب على الدرجة التي يستحقونها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.