رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم إيقاف قناة الزمالك بسبب مرتضى منصور؟

هل تم إيقاف قناة الزمالك بسبب مرتضى منصور؟

تعتبر قناة الزمالك هي القناة الرسمية والناطقة باسم النادي والمختصة بنقل أخبار الفرق المختلفة لجمهور النادي، وفي ظل عدة أزمات تشهدها القناة يتساءل العديد من متابعيها هل تم إيقاف قناة الزمالك بسبب مرتضى منصور؟.

وكانت آخر الأزمات التي تواجهها قناة الزمالك الشكوى التي تقدم بها الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة، جمال علام، ضد ما أسماه بالتجاوزات التي تتم على شاشة القناة في حق الاتحاد، والتي تأتي على لسان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، وعدد من الضيوف والمقدمين.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن يخاطب المجلس الأعلى للإعلام بشكل رسمي، من أجل النظر والتحقيق في التجاوزات التي تصدر عن قناة الزمالك ضد الاتحاد.

هل تم وقف قناة الزمالك؟  

لم تصدر أية قرارات رسمية من جانب المجلس الأعلى للإعلام بصفته الجهة الرسمية المختصة بتنظيم عمل القنوات الفضائية تنص على وقف قناة الزمالك عن العمل، مع العلم أن قناة نادي الزمالك تمارس عملها بشكل طبيعي يومياً وعلى مدار الساعة عبر القمر الصناعي المصري النايلسات.

ويعتبر برنامج زملكاوي من أهم البرامج التي تقدمها قناة الزمالك، وهو يعتبر من البرامج الحوارية التي يتم عرضه مساء، ويستضيف البرنامج عدد من الضيوف المتخصصين في الشأن الرياضي ممن لهم انتماء لنادي الزمالك، كما يستقبل البرنامج مداخلات هاتفية من ضيوف آخرين وفي مقدمتهم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور.  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية