رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الهلال اليوم الساعة كم السبت 4 فبراير أمام الوداد البيضاوي؟

مباراة الهلال اليوم الساعة كم السبت 4 فبراير أمام الوداد البيضاوي؟

يفتتح زعيم آسياء اليوم السبت 4 فبراير مشواره في منافسات كأس العالم للأندية 2023، بمواجهة شقيقه العربي الوداد البيضاوي، ويرغب العديد من جمهور وعشاق الفريق في التعرف على مباراة الهلال اليوم الساعة كم السبت 4 فبراير أمام الوداد البيضاوي.

وانطلقت فعاليات مونديال الأندية انطلقت بداية من يوم الأربعاء 1 يناير، وتستمر حتى يوم 11 فبراير الجاري، وذلك في ضيافة دولة المغرب منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 في نسختها الرابعة عشر.

وبحسب تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» فإنه من المقرر مشاركة سبعة فرق في بطولة كأس العالم للأندية 2023، وهي فريق ريال مدريد، ممثلا عن قارة أوروبا، وفريق الوداد المغربي، ممثل الدولة المستضيفة للبطولة، وفريق النادي الأهلي، ممثل قارة أفريقيا، فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، ممثل أمريكا الشمالية، وفريق فلامنجو البرازيلي، ممثل أمريكا الجنوبية، وفريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، ممثل أوقايونسيا، وفريق الهلال السعودي، ممثل آسيا.

ويشارك نادي الهلال بصفته ممثل قارة آسيا، يشارك للمرة الثالثة فيي تاريخه والثانية على التوالي، حيث سبق له المشاركة في نسختين ماضيتين في عام 2019  وعام 2021.  

مباراة الهلال اليوم الساعة كم؟

تنطلق صافر حكم مباراة الهلال والوداد البيضاوي صاحب الأرض والجمهور في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم السبت 4 فبراير بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرض ملعب ستاد مولاي عبدالله.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية