رئيس التحرير أحمد متولي
 قناة ناقلة لمباراة الأهلي اليوم مفتوحة ومجانية على النايلسات

قناة ناقلة لمباراة الأهلي اليوم مفتوحة ومجانية على النايلسات

حجز النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في المغرب خلال الفترة الحالية، ويرغب العديد من مشجعي القلعة الحمراء في التعرف على قناة ناقلة لمباراة الأهلي اليوم مفتوحة ومجانية على النايلسات.

كان النادي الأهلي افتتح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بمواجهة فريق أوكلاند سيتي، النيوزلاندي بطل أوقانوسيا حيث قدم لاعبو القلعة الحمراء عرض رائع بالفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث افتتح جناح الفريق، حسين الشحات غلة الأهداف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول.

بينما في الدقيقة الـ 16 من عمر الشوط الثاني والمباراة عزز مهاجم الأهلي محمد شريف فوز فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 56، ثم نجح البديل بيرسي تاو، في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الـ 86 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

قناة ناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تم الكشف عن هوية قناة ناقلة لمباراة الأهلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وهي مفتوحة ومجانية على على القمر الصناعي المصري النايلسات، وهي قناة أون تايم سبورتس المصرية.

ومن جانبه كشف المعلق محمد الكواليني على على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إذاعة مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي على شاشة قناة أون تايم سبورتس، مؤكداً عبر حسابه قيامه بالتعليق على أحداث المباراة بصوته.

وقال محمد الكواليني عبر حسابه الشخصي على تويتر : «اليوم مباراة كأس العالم للأندية..الأهلي وسياتل الأمريكي على أون تايم سبورتس في تماما لساعة 7 مساء بتوقيت أم الدنيا..بصوتي..الله الموفق».

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية