رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول

رابط مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الإسماعيلية عن اعتماد المحافظ، اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، نتيجة ثالثة إعدادي، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء أمورهم في التعرف على رابط مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول.

وبلغت نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي 2022-2023 نحو ٧٧.٤٦٪، وذلك على مستوى الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان وعددهم  ٢٦٧٠١ طالب وطالبة.

بينما بلغت نسبة النجاح على مستوى طلاب الإعدادية المكفوفين 100%، وفيما يتعلق بنسبة النجاح بين الطلاب ضعاف السمح والصم فقد بلغت نسبة النجاح 100%، كما بلغت نفس النسبة بين طلاب الشهادة الإعدادية المهنية.

وبلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية نحو ٧٥.٧٪ وفي المدارس الرسمية للغات بلغت نسبة النجاح ٩٩.٣٥٪، وفي المدارس الخاصة عربي بلغت ٩٥.٤٢٪ وفي المدارس الخاصة لغات ٩٨.٧١٪، بينما بلغت نسبة النجاح في المدارس الدولية ١٠٠٪ وفي المنازل ٥٢.٤٥٪.

رابط مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية  

يمكن للطلاب وأولياء أمورهم من الراغبين في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023، الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول، عبر الخطوات التالية:

- الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية من خلال الرابط التالي بالضغط هنا

- الضغط على أيقونة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول.

- إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والذي خاض به امتحانات الترم الأول.

- الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الخاص بالطالب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية