رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم فقط الترم الأول.. ظهرت الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم فقط الترم الأول.. ظهرت الآن

يسعى العديد من الطلبة والطالبات إلى الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم فقط الترم الأول 2023، عقب اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ للتخلص من حالة القلق والتوتر التي سيطرت عليهم خلال الفترة الأخيرة.

بلغت نسبة النجاح العاملة للشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الفصل الدراسي الأول 77.46%، بينما بلغت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية للمكفوفين 100%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الإسماعيلية 2023

أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة الإسماعيلية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2023، تزامنًا مع بداية الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام الدراسي، ليتمكن الطلاب من الحصول على الدرجة التي حققها في جميع المواد الدراسية المختلفة.

وأتاحت المحافظة رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول الإسماعيلية 2023، حتى يصبح من السهل الحصول على النتيجة بالنسبة للطالب وأولياء الأمور قبل ظهورها في المدارس المختلفة على مستوى المحافظة.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الإسماعيلية الترم الأول

يمكنك الحصول على نتيجة الطالب بشكل تفصيلي بكل سهولة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــا، لمعرفة الدرجات التي حصلت عليها.

كما يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول محافظة الإسماعيلية، من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس المختلفة بعد ساعات من إتاحتها إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.