رئيس التحرير أحمد متولي
 اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 كفر الشيخ رسميًا

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 كفر الشيخ رسميًا

اعتمد اللواء جمال نور الدين، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 كفر الشيخ رسميًا، وبذلك يتمكن الطالب من معرفة الدرجات التي حصل عليها والتخلص من حالة القلق التي انتابت العديد منهم على مدار الفترة الماضية.

أدى امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول 63 ألفًا و 281 طالبًا وطالبه، تغيب منهم 196طالبًا، و حضر منهم الامتحانات 63 ألفًا و85 طالبًا، ونجح منهم 55 ألفًا و140طالبًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة كفر الشيخ

بلغت نسبة النجاح العامة لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة كفر الشيخ 87.41%، بينما وصلت نسبة نجح الإعدادية المهنية 96.82%، واعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 98%.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، التهنئة لطلاب الصف الثالث الإعدادي الناجحين في امتحانات الترم الأول، متمنيًا لهم دوام التفوق في الترم الثاني وجميع المراحل الدراسية المقبلة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول كفر الشيخ 2023

تتيح مديرية التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي كفر الشيخ 2023 الترم الأول، ليسهل على الطالب معرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس إلكترونيًا، عقب اعتمادها بشكل رسمي وإتاحتها أمام الطلاب.

كما يحصل الطالب على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول من خلال الكشوف المدرسة المعلقة في فناء المدارس المختلفة التابعة للمحافظة بالاسم فقط، وذلك بعد ساعات وجيزة من ظهورها إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.