رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الأول برقم الجلوس

لينك الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الأول برقم الجلوس

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول رسميًا، حيث يمكن للطالب الوصول إلى لينك الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الأول برقم الجلوس دون مواجهة أي صعوبة.

وبلغت نسبة النجاح بين طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة بني سويف 76% لطلاب التعليم النظامي، بينما بلغت نسبة النجاح بين طلاب تعليم المنازل 26%، وذلك على مستوى 56 ألف و121 للنظامي حضر منهم  55 ألف و 661 طالباً للنظامي، بينما تقدم لامتحان المنازل 735 حضر منهم 696 طالب وطالبة.

​​​​​​​

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بني سويف

يسعى الطلاب وأولياء الأمور إلى الحصول على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف الترم الأول 2023، وذلك لمعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة.

باتت نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2023 محافظة بني سويف متاحة الآن على الرابط التالي، فقط عليك الضغط هنـــــا لمعرفة النتيجة بكل سهولة ويسر.


​​​​​​​​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 بني سويف

جاءت إدارة تعليم بني سويف في المركز الأول من حيث نسب مؤشرات النجاح بنسبة 84.02  %، بينما جاءت إدارة ببا في المركز الثاني بنسبة 77.84%، وجاءت إدارة ناصر في المركز الثالث بنسبة 74.44 %، فيما جاءت في المركز الرابع اهناسيا بنسبة نجاح 73.04 %، ثم جاءت إدارة تعليم الواسطى  بنسبة 71.68 % ، بينما جاءت إدارة سمسطا  بنسبة 71.13 %، وجاءت إدارة تعليم الفشن  في المركز السابع بنسبة 67.31%.

يتمكن الطلب من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2023 بالاسم فقط من خلال الكشوف المدرسية المعلقة في فناء المدارس المختلفة عقب مرور 24 ساعة من إتاحتها إلكترونيًا.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.