رئيس التحرير أحمد متولي
 نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023 بعد اعتمادها رسمياً

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023 بعد اعتمادها رسمياً

اعتمدت نائب محافظ البحيرة، الدكتورة نهال بلبع، نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023، حيث بلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023 نحو ٧٦.٥ ٪ بين الطلاب الذين أدوا الامتحانات هذا العام.

وكشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة البحيرة أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023، قد بلغ ١١٢ ألف و٦٤٩ طالب وطالبة.

وعلى مستوى نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي في شهادة الإعدادية المهنية على مستوى مدارس المحافظة فقد بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحانات في الفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023، نحو  ١٤٣٢ طالب وطالبة، وقد بلغت نسبة النجاح بين هؤلاء الطلاب ٩٩.٩%.

أما فيما يتعلق بطلاب الشهادة الإعدادية في مدارس المكفوفين فقد بلغت نسبة النجاح بينهم في نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023 نحو 100%، وعلى صعيد نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول في مدارس الطلاب الصم وضعاف السمع فقد بلغت نسبة نجاح 100٪.

وبدوره كشف مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة البحير، يوسف الديب، أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة تمت بمنتهى الدقة، مشيراً إلى أنه سيتم قبول طلبات الطلاب الراغبين في التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بداية من يوم الثلاثاء ٧ فبراير ٢٠٢٣ ولمدة خمسة عشر يومًا، على أن يتم تقديم الطلبات في مقر مركز الفتيات الرياضي أمام مضرب الأرز بدمنهور.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية