رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء 2023 الترم الأول برقم الجلوس والاسم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء 2023 الترم الأول برقم الجلوس والاسم

ظهرت مساء اليوم الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء عن الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023 بعد اعتمادها من جانب المحافظ.

وتوفر المحافظة للطلاب وألياء الأمور خدمة معرفة النتائج إلكترونيا برقم الجلوس والاسم من خلال البوابة الإلكترونية لها على الإنترنت.

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء عقدت في الفترة من السبت الموافق 21 يناير 2023 إلى الخميس 26 يناير 2023.

وبعد اعتماد النتيجة مباشرة يتاح للطلاب الاستعلام عنها إلكترونيا عبر الإنترنت، وتظهر في اليوم التالي في المدارس ليحصل كل طالب على شهادة إتمام دراسة مرحلة التعليم الأساسي الخاصة به.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي جنوب سيناء الترم الأول 2023

اعتمد محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فوده، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي 2022-2023، بنسبة نجاح 80.35%، وذلك خلال عرض وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، محمد حامد عقل، بمكتب المحافظ بمدينة شرم الشيخ.

وأوضح  محافظ جنوب سيناء، أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الشهادة الإعدادية 3308 طالبا وطالبة، وتغيب منهم 78 طالبا وطالبة، وحضر منهم 3230 طالبا وطالبة نجح منهم 2595  بنسبة نجاح 80.35%.

ويمكن الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس من خلال الرابط من هنا، ويظهر للتلميذ الاسم مع اسم المدرسة والدرجات في كل مادة مع المجموع الكلي.

ووجه محافظ جنوب سيناء، التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين والناجحين، متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج في الفصل الدراسي الثاني، و المراحل التعليمية التالية، ليصبحوا فى المقدمة وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار في المستقبل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011