رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2023 pdf بالاسم ورقم الجلوس واسم المدرسة

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2023 pdf بالاسم ورقم الجلوس واسم المدرسة

ينشر «شبابيك» نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2023 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس بعد اعتمادها رسميا من قبل محافظ الإقليم، مساء اليوم الأحد.

ويمكن للطالب وولي الأمر معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023 من خلال الاسم فقط أو رقم الجلوس أو اسم المدرسة من خلال الملف المرفق بالأسفل.

إعلان نتيجة إعدادية الغربية 2023

ونشرت الصفحة الرسمية لمحافظة الغربية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فيديو لاعتماد المحافظ، الدكتور طارق رحمي، للنتيجة التي يتاح الاستعلام عنها إلكترونيا بداية من اليوم، وتعلن في المدارس بداية من الغد.

وظهر في المقطع المصور لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بمحافظة الغربية، وكيل وزارة التربية والتعليم، المهندس ناصر حسن، يستعرض إحصائيات النتيجة على مستوى إدارات المحافظة.

وأوضح مديرمديرية التربية والتعليم بالمحافظة إن كنترولات الشهادة الإعدادية انتهت من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بالأمس، مؤكدا أنه تمت مراعاة الدقة لإعطاء كل طالب حقه كاملا في الدرجات.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالغربية بالاسم فقط 2023

ومن خلال النافذة التالية يمكن الاستعلام عن نتائج جميع طلاب المحافظة بالاسم فقط او برقم الجلوس أو حتى باسم المدرسة بكتابته في مربع البحث بالأعلى:

يشار أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالغربية أقيمت في الفترة من الأربعاء 18 يناير الماضي وحتى الأربعاء 25 من نفس الشهر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011