تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول كفر الشيخ 2023

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول كفر الشيخ 2023

كشف محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، عن فتح باب تلقي طلبات الطلاب الراغبين في إجراء تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول كفر الشيخ 2023، من أجل إعادة التصحيح في مادة أو أكثر.

وتعتبر تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول كفر الشيخ 2023 وسيلة من الوسائل التي يرغب بعض الطلاب في إجراءها للتأكد من أحقيتهم في الدرجات التي تحصلوا عليها في النتيجة سواء في الفصل الدراسي الأول أو الثاني.

وتبدأ الحاجة في القيام بالظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية بدءَا من ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وشعور الطالب بأنه يستحق درجات أكثر من التي تحصل عليه في النتيجة، وبناء عليه يبدأ الطالب في إتخاذ خطوات تقديم طلب التظلم.

وتطلب تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول كفر الشيخ 2023، تقديم طلب إلى الجهة المختصة سواء في مديرية التربية والتعليم أو الإدارات التعليمية التابعة لها، ثم يتم دفع رسوم التظلمات وإعادة التصحيح، حيث تتكلف كل مادة رسم إعادة تصحيح.

التظلم على نتيجة إعدادية كفر الشيخ ترم 2023

كشف محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، عن بدء تلقي طلبات طلاب الصف الثالث الإعدادي للتظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية على مستوى مدارس المحافظة اعتبارًا من يوم الأربعاء 8 فبراير وعلى مدار 15 يوم من بدء فتح باب تلقي طلبات التظلم.

 وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، محمد عبدالله، أنه سيتم الكشف عن المدارس التي ستستقبل الطلاب وأولياء أمورهم لتقديم  طلبات  التظلم عقب تسديد الرسوم وقيمتها 35 جنيهاً.

وأشار إلى أنه عقب تقدم الطالب بطلب التظلم سيتم تحديد موعد لحضور الطالب إلى المقر الرئيسي للكنترول بمدرسة الوحدة العربية بمدينة كفر الشيخ، وسيتم موافاة الطلاب بنتيجة التظلمات.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية