رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2023؟

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2023؟

يترقب عدد هائل من الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي على وجه الخصوص، حيث تساءل العديد منهم هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2023؟.

سيطرت حالة من التوتر والقلق على الطلاب وأولياء الأمور بسبب اقتراب ظهور نتيجة الشهدة الإعدادية، وخاصة بعد ظهورها في العديد من المحافظات المختلفة.

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول المنوفية؟

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد كبير من المحافظات المختلفة، على مدار الأيام القليلة الماضية، الأمر الذي جعل الطلاب وأولياء الأمور يبحثون عن نتيجة محافظة المنوفية.

لاتزال نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنوفية تنتظر اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ، حتى يتمكن الطلاب من معرفة الدرجة التي تم الحصول عليها في ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول.

انتهت أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات التي كانت تجرى داخل الكنترولات المختلفة، ليترقبها الطلاب وأولياء الأمور على السواء.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الأول

من المقرر، أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الأول خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك إلكترونيًا عبر مديرية التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس، عقب اعتمادها رسميًا.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول تتاح في المدارس المختلفة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا ليتمكن الطالب من الحصول عليها بالاسم فقط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.