تظلمات الشهادتين الابتدائية والإعدادية أزهر ترم أول الشرقية 2023..آخر موعد للتظلم

تظلمات الشهادتين الابتدائية والإعدادية أزهر ترم أول الشرقية 2023..آخر موعد للتظلم

أعلنت الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، عن كافة المتعلقة بتقديم تظلمات الشهادتين الابتدائية والإعدادية أزهر ترم أول الشرقية 2023، وذلك بعد اعتماد النتيجة رسمياً والكشف عن نسبة النجاح بين طلاب في الصفين السادس الابتدائي والثالث الإعدادي على مستوى معاهد المحافظة الأزهرية.

 وشهد صباح الاثنين 6 فبراير 2023 اعتماد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، الدكتور السيد أحمد الجنيدي، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهاة الإعدادية للعام الدراسي الجاري 2022-2023، وذلك بنسبة نجاح بلغت 90%.

كما اعتمد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول في العام الدراسي 2022 - 2023 لطلاب وطالبات الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح بلغت 96.6%، على مستوى كافة المعاهد الأزهرية التابعة لمنطاق ودائرة الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية.

تظلمات الشهادة الابتدائية أزهر ترم أول الشرقية 2023

كشف مدير إدارة الامتحانات في منطقة الشرقية الأزهرية، عطا حسيني، عن التفاصيل المتعلقة بتقديم تظلمات الشهادة الابتدائية أزهر ترم أول الشرقية 2023، وذلك على مستوى كافة المعاهد الأزهرية التابعة لمنطاق ودائرة الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية.

ويمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي من الراغبين في تقديم طلبات إجراء تظلمات الشهادة الابتدائية أزهر ترم أول الشرقية 2023، التقدم بطلب للتظلم اعتبارًا من يوم الاثنين 6 فبراير وعلى مدار 15 يوم.

تظلمات الشهادة الإعدادية أزهر ترم أول الشرقية 2023

يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي في كافة المعاهد الأزهرية التابعة لمنطاق ودائرة الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية أزهر ترم أول الشرقية 2023، بداية من من يوم الاثنين 6 فبراير وعلى مدار 15 يوم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية