شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة ترم أول 2023

شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة ترم أول 2023

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية على متسوى مدارس مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة للفصل الأول الدراسي، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على كيفية الحصول على  شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة ترم أول 2023.

يشار إلى نائب محافظ البحيرة، الدكتورة نهال بلبع، كانت اعتمدت نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023، حيث بلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023 نحو ٧٦.٥ ٪ بين الطلاب الذين أدوا الامتحانات هذا العام.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة البحيرة أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023، قد بلغ ١١٢ ألف و٦٤٩ طالب وطالبة، وبالنسبة لطلاب شهادة الإعدادية المهنية على مستوى مدارس المحافظة فقد بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحانات في الفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023، نحو  ١٤٣٢ طالب وطالبة، وقد بلغت نسبة النجاح بين هؤلاء الطلاب ٩٩.٩%.

أما فيما يتعلق بطلاب الشهادة الإعدادية في مدارس المكفوفين فقد بلغت نسبة النجاح بينهم في نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول البحيرة 2023 نحو 100%، وعلى صعيد نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول في مدارس الطلاب الصم وضعاف السمع فقد بلغت نسبة نجاح 100٪.

شهادة الصف ثالثة إعدادي البحيرة ترم أول 2023

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الراغبين في التعرف على كيفية الحصول على  شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة ترم أول 2023، التوجه إلى مقر المدرس التابع لها الطالب من أجل الحصول عليها بشكل ورقي، أما في حالة الرغبة في الحصول عليه إلكترونياً فيمن الاطلاع على الرابط التالي من هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية