رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تالتة اعدادي محافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس في ثواني

نتيجة تالتة اعدادي محافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس في ثواني

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الشرقية عن نتيجة تالتة اعدادي محافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس، ونتيح لأبنائنا الطلاب كيفية الحصول على النتيجة في ثواني قليلة.

ويشار إلى أن محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، كان اعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023 ، بنسبة نجاح بلغت 87.2%، وذلك على مستوى الطلاب والطالبات الذين تقدموا لآداء امتحان الفصل الأول من العام الدراسي 137635 وقد حضر منهم نحو 136989 طالب وطالبة.

وبلغت نسبة النجاح نتيجة تالتة اعدادي ترم أول 2023 بالشرقية على مستوى طلاب الشهادة الإعدادية المهنية نحو 96.3 % من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان وعددعم  817 طالب وطالبة حضر منهم 771.

 أما فيما يتعلق بنسبة النجاح على مستوى نتيجة نتيجة تالتة اعدادي ترم أول بالشرقية لطلاب الشهادة الإعدادية من الصم وضعاف السمع نحو 100% وذلك على مستوى محو 67 طالب وطالبة ممن تقدموا لأداء الامتحان، كما بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين  100 % حيث تقدم لآداء الامتحان   12 طالب وطالبه .

نتيجة تالتة اعدادي محافظة الشرقية ترم أول 2023

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم من الراغبين في الحصول على نتيجة تالتة اعدادي محافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس في ثواني، اتباع الخطوات التالية:

- الدخول على رابط الحصول على نتيجة تالتة اعدادي محافظة الشرقية ترم أول 2023، من خلال الضغط على اللينك التالي من هنا

- الضغط على علامة تنزيل ملف نتيجة تالتة اعدادي محافظة الشرقية ترم أول 2023.

- فك ضغط ملف نتيجة تالتة اعدادي محافظةا لشرقية ترم أول 2023.

- البحث برقم الجلوس أو الاسم عن نتيجة طالب الصف الثالث الإعدادي والاطلاع عليها ببساطة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية