رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ستذيع AEA المفتوحة مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم 2023؟

هل ستذيع AEA المفتوحة مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم 2023؟

تأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، ويتساءل العديد من جمهور القلعة الحمراء والراغبين في متابعة المبارة الهامة هل ستذيع AEA المفتوحة مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم 2023؟.

وكان النادي الأهلي تخطى عقب الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية 2023 بتغلبه على فريق أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة مقابل لا شيء، وفي الدور ربع النهائي تغلب النادي الأهلي على فريق سياتل سوندرز الأمريكي، واستطاع لاعبوه التغلب على بطول أمريكا الشمالية بهدف نظيف مقابل لا شيء.

وضرب لاعبو النادي الأهلي موعداً تاريخياً بمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء 8 فبراير 2023 بتوقيت القاهرة،على أرض ملعب ستاد مولاي عبدالله جنوب غربي العاصمة المغربية الرباط.

هل ستنقل AEA ماتش الأهلي والريال؟  

كشفت الصفحة الرسمية لقناة  AEAعلى موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن نقل مباراة الأهلي وريال مدريد على شاشتها مباشرة، معلنة عن تعيين المعلق السوري فرحان الأسمر على أحداث المباراة.

ويمكن للمشاهدين الراغبيت في متابعة أحداث مباراة الأهلي وريال مدريد عبر شاشة القناة مباشرة تحميلها على تردد  11636، بمعدل ترميز 27500، وبمعامل استقطاب رأسي، وذلك على القمر الصناعي المصري النايلسات بشكل مجاني وغير مشفر.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد حدد سبعة فرق للمشاركة في كأس العالم للأندية 2023، ممثلين عن قارات العالم بالإضافة إلى فريق الوداد المغربي مستضيف البطولة، وتمثلت الفرق في كل من ريال مدريد، والأهلي، والهلال، والوداد، وسياتل سوندرز، و فلامينجو.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية