رئيس التحرير أحمد متولي
 تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية ترم أول 2023 بالموعد والرسوم

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية ترم أول 2023 بالموعد والرسوم

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة المنوفية عن تفاصيل تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية ترم أول 2023، كاشفة عن موعد تقديم التظلمات والرسوم الخاصة بها.

وتعتبر عملية التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية وسيلة من الوسائل التي يقدم عليه بعض الطلاب الذين يرغبون في إعادة التصحيح على النتائج الخاصة بهم، حيث يتم اطلاع الطالب على ورقة الإجابة الخاصة به والدرجات التي من حقه الحصول عليه نظير الإجابات الخاصة به.

وتتم عملية التظلم من خلال تقديم الطالب طلب في مقر الإدارة أو المديرية التي يتم تخصيصها لاستقبال الطلبات، ثم يتم تسديد قيمة رسم التظلم ويرفق الإيصال مع الطلب، ثم بعد ذلك يتم تحديد موعد لاطلاع الطالب وولي أمره على ورقة الإجابة الخاصة به في الكنترول.

موعد تظلمات نتيجة اعدادية المنوفية ترم أول 2023

وأوضحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة المنوفية موعد تقديم  تظلمات نتيجة اعدادية المنوفية ترم أول 2023، حيث يتم فتح باب استقبال طلبات الطلاب الراغبين في التظلم على النتيجة اعتبارًا من يوم 9 فبراير وحتى يوم الخميس 23 فبراير 2023.

وأوضحت المديرية أن عملية استقبال طلبات طلاب الشهادة الإعدادية على نتيجة الترم الأول ستستمر خلال أيام الجمع والعطلات، داخل المقرات التي تحددها الإدارة.

رسوم تظلمات نتيجة اعدادية المنوفية ترم أول 2023

وكشفت مديرية تربية وتعليم المنوفية عن رسوم تظلمات نتيجة اعدادية المنوفية ترم أول 2023، وذلك بقيمة 35 جنيه للمادة الواحدة يتم تسديدها وقت التقدم بطلب لإعادة التصحيح في المادة التي يرغب الطالب في التظلم عليها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية