رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مدارس محافظة المنيا الشهادة الإعدادية ترم أول 2023

نتيجة مدارس محافظة المنيا الشهادة الإعدادية ترم أول 2023

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة المنيا، ظهر الثلاثاء 7 فبراير عن نتيجة مدارس محافظة المنيا الشهادة الإعدادية ترم أول 2023، ويراغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على نتيجة ثالثة إعدادي المنيا ترم أول.

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، حمدي السيد، أن عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين تقدم لإداء امتحان الشهادة الإعدادية ترم أول 2023 بالمدارس الرسمية والمنازل قد بلغ 91227 طالبًا، فيما قدر عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان نحو 88135 طالبًا، فيما بلغ عدد الطلاب الناجحين 65338 طالبًا، بنسبة نجاح 74.13%..

ويهتم العديد من أولياء الأمور وأبنائهم من طلاب الصف الثالث الإعدادي بالتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية لكونها سنة دراسية فارقة في المشوار التعليمي الطالب، حيث تحدد وجهته المقبلة في طبيعة التعليم الثانوي الذي سيلتحق به سواء كان تعليم ثانوي عام أو تعليم ثانوي فني أو منازل وخدمات.

نتيجة مدارس محافظة المنيا الشهادة الإعدادية ترم أول 2023

يمكن لكل من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم التعرف على نتيجة مدارس محافظة المنيا الشهادة الإعدادية ترم أول 2023، من خلال الخطوات التالية:- الدخول على رابط تحميل نتيجة مدارس محافظة المنيا الشهادة الإعدادية ترم أول 2023 بالضغط هنا

- تحميل ملف نتيجة مدارس محافظة المنيا الشهادة الإعدادية ترم أول 2023

- فتح الملف والبحث عن نتيجة مدارس محافظة المنيا الشهادة الإعدادية ترم أول 2023 بالاسم أو رقم الجلوس.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية