رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط minia gov eg  مديرية التربية والتعليم نتيجة اعدادية المنيا

رابط minia gov eg مديرية التربية والتعليم نتيجة اعدادية المنيا

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة المنيا، عن نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول للعام الدراسي 2022-2023، ويرغب العديد من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم في الدخول إلى رابط minia gov eg  مديرية التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة اعدادية المنيا.

وبلغت نسبة النجاح بين طلاب الشهادة الإعدادية ترم أول 2023 بالمدارس الرسمية والمنازل 74.13%.، على مستوى الطلاب الذين أدوا الامتحان نحو 88135 طالبًا، حيث بلغ عدد الطلاب الذين تحصلوا على درجة النجاج 65338 طالب وطالبة.

ويرجع اهتمام أولياء الأمور وأبنائهم من الطلاب بالتعرف على كيفية الدخول إلى رابط minia gov eg  مديرية التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة اعدادية المنيا، إلى أهمية هذه السنة الدراسية لكونه تشكل مرحلة فارقة في مشوار الطلاب التعليمي.

رابط minia gov eg  مديرية التربية والتعليم نتيجة اعدادية المنيا

ويمكن لطلاب الصف الثالث وأولياء الأمور من الراغبين في الدخول على رابط minia gov eg  مديرية التربية والتعليم نتيجة اعدادية المنيا، الاطلاع على الخطوات التالية:

- الدخول على رابط minia gov eg  مديرية التربية والتعليم نتيجة اعدادية المنيا، وذلك للاستعلام على نتيجة القطاعات الثلاثة وهي قطاع وسط أو نتيجة قطاع شمال أو نتيجة قطاع جنوب من هنا

- الضغط على السهم الخاص بتعملي ملف نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول محافظة المنيا.

- بعد تحميل الملف يتم الضغط عليه لفتحه ثم البحث عن النتيجة برقم الجلوس أو اسم الطالب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية