رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية التربية والتعليم بالقليوبية الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القليوبية، أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية عن الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023 ستظهر على موقعها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت.

وشهد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 محافظة القليوبية تأخرا عن معظم محافظات الجمهورية، وذلك بسبب العدد الكبير لطلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة، كما أنه تم توجيه الكنترولات بمراعاة الدقة الشديدة في أعمال النتيجة للتأكد من حصول كل طالب على حقه.

موعد ظهور نتيجة إعدادية القليوبية 2023 الترم الأول

وكان طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي في الفترة من 17 إلى 24 يناير.

وعملت كنترولات الشهادة الإعدادية بالمحافظة على مدار أسبوعين كاملين على إنهاء أعمال ظهور النتيجة المتمثلة في تصحيح كراسات إجابات الطلاب ورصد الدرجات وتجميعها.

وأرسلت الإدارات التعليمية كشوف درجات الطلاب لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والتي تقدمها بدورها لمحافظ الإقليم، عبدالحميد الهجان؛ لاعتمادها مساء الثلاثاء 7 فبراير.

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

ويمكن الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية عن الترم الأول لعام 2023 برقم الجلوس فور اعتمادها من رابط مديرية التربية والتعليم من هنا.

ويشار أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام في القليوبية وصل إلى 98 ألفا و200 طالب وطالبة موزعين على 431 لجنة امتحانية، بينهم لجنة لـ6 طلاب مكفوفين و5 لجان لـ43 طالبا من الصم وضعاف السمع و6 لجان للصف الثالث الإعدادي المهني بواقع 675 طالبا وطالبة وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمراكز ومدن محافظة القليوبية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011