رئيس التحرير أحمد متولي
 شهادة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 محافظة القليوبية

شهادة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 محافظة القليوبية

اعتمد محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، نتيجة الشهادة الإعدادية ترم اول 2023، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على درجات شهادة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 محافظة القليوبية.

وبلغت نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي في نتيجة امتحان الترم الأول للعام الدراسي الجاري 2022-2023 نحو 74.56 %، فيما بلغت نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي في نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية 84.60%.

من جانبها كشفت وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القليوبية، سماح إبراهيم، أن عدد طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الذين تقدموا لأداء الامتحانات 98 ألف و309 طالب وطالبة، والحاضر 97 ألف و249 طالب وطالبة.

شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية 2023

يمكن لكل من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية من الراغبين في الحصول على درجات شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية 2023، الاطلاع عليها عبر الخطوات التالية:

- الدخول على رابط شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية 2023 بالضغط على اللينك التالي من هنا

- البحث باسم الطالب أو برقم الجلوس الخاص به.

- الاطلاع على درجات شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية 2023.

ويشار إلى أن كل من الطلاب وأولياء الأمور يهتمون بالتعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي لكونها سنة فارقة في المشوار التعليمي للطالب، حيث يحدد مجموع الدرجات الذي يتحصل عليه الطالب وجهته المقبلة في مرحلة التعليم الثانوي، سواء بالالتحاق في مدارس التعليم الثانوي العام أو التعليم الثانوي الفني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية