رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية مرسى مطروح برقم الجلوس 2023 الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية مرسى مطروح برقم الجلوس 2023 الترم الأول

ينشر «شبابيك» رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة مطروح عن الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023 برقم الجلوس.

وظهرت نتيجة إعدادية مطروح الترم الأول 2023 مساء اليوم الثلاثاء، حيث اعتمدها محافظ الإقليم، ووجه مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة بإعلانها إلكترونيا ليتاح للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع عليها مباشر.

كما سيتم توزيع كشوف النتائج على الإدارات التعليمية لتعلّق بالمدارس صباح غدا الأربعاء، ولن يتسلم الطالب شهادة بالدرجات سوى مع نهاية الفصل الدراسي الثاني.

نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي في مطروح

اعتمد محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب اليوم الثلاثاء، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول 2022-2023 بالمحافظة بنسبة نجاح 77.5%، و57.2% للمنازل.

وبحسب بيان للمحافظة فقد حضر اعتماد النتيجة السكرتير العام، اللواء أشرف إبراهيم، ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، عمرو شحاته، ووكيل مديرية التربية والتعليم بمطروح، إسماعيل جاتو.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح 2023

ويمكن من خلال الرابط من هنا معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي في مرسى مطروح من خلال كتابة رقم الجلوس، حيث يظهر للطالب اسمه والمدرسة المقيد بها، والدرجة التي حصل عليها في كل مادة أدى الامتحان فيها، بجانب المجموع الكلي.​​​​​​​

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في محافظة مطروح انطلقت يوم السبت 21 يناير وانتهت الأربعاء 25 من نفس الشهر.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011