رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيلة ريال مدريد ضد الأهلي المتوقعة اليوم في غيابة بنزيما وكورتوا

تشكيلة ريال مدريد ضد الأهلي المتوقعة اليوم في غيابة بنزيما وكورتوا

مواجهة أقل ما توصف بأنها تاريخية تلك التي تجمع نادي القرن في أوروبا ونادي القرن في أفريقيا ضمن منافسات كأس العالم للأندرية 2023، ويرغب العديد من المهتمين بالمباراة في التعرف على تشكيلة ريال مدريد ضد الأهلي المتوقعة اليوم في غيابة بنزيما وكورتوا.

وكان النادي الأهلي حجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، وذلك بعد التغلب على فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي من المواجهات، ثم عاد الأهلي ليتغلب على نادي سياتل سوندرز الأمريكي بهدف نظيف في الدور ربع النهائي.

ووقف عامل الحظ بجانب فريق النادي الأهلي بعد أن لحقت لعنة الإصابات بصفوف نادي ريال مدريد الإسباني، حيث تأكدت إصابة كل من مهاجم الفريق كريم بنزيما، بالإضافة إلى حارسه البلجيكي، تيبو كورتوا، بجانب أربعة لاعبين أخرين هم كل من إيدير ميليتاو، وفيرلاند ميندي، ولوكاس فاسكيز، وإيدين هازارد.

ووقع المدير الفني لنادي ريال مدريد الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، في ورطة قبل المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية خاصة بعد إصابة القوة الضاربة للفريق، وتأكدت معاناته بعد هزيمته الأخيرة من  ريال مايوركا، بهدف نظيف بعد أن اختار الحارس الأوكراني أندري لونين بديلا لكورتوا .

​​​​​​​تشكيلة ريال مدريد ضد الأهلي

وبناء على آخر اختيارات لأنشيلوتي في مواجهته الأخيرة بالدوري الإسباني فإن تشكيلة ريال مدريد ضد الأهلي المتوقعة اليوم في كأس العالم للأندية 2023، تتمثل في التالي:

- في حراسة المرمى يأتي أندري لونين

- في خط الدفاع يأتي كل من داني كارفاخال، وأنطونيو روديجر، وإدواردو كامافينجا، وناتشو.

- في خط الوسط يأتي كل من فيديريكو فالفيردي، وماركو أسينسيو، وفينيسيوس جونيور، وأوريلين تشوامينين، وداني سيبايوس.

- في خط الهجوم يأتي رودريجو جوس .

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية