رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الاعدادية البحر الاحمر 2023 برقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية البحر الاحمر 2023 برقم الجلوس

اعتمد محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفى، نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023، ويرغب العديد من أولياء الأمور والطلاب بالتعرف على كيفية الدخول إلى رابط نتيجة الشهادة الاعدادية البحر الاحمر 2023 برقم الجلوس.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، الدكتور هشام منير، أن عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين تقدموا لأداء امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي 2022-2023، بلغ عددهم 8531 طالبا وطالبة وذلك داخل 62 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة البحر الأحمر.

وكانت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الأول من العام الدراسي 2022-2023، قد انطلقت يوم الثلاثاء 17 يناير واستمرت حتى يوم الثلاثاء 24 يناير، وذلك داخل لجان امتحانات مؤمنة ومراقبة وسط اجراءات احترازية لحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية البحر الاحمر 2023

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية البحر الاحمر 2023 نحو ٧٢.٩% بالنسبة لطلاب الشهادة العامة، وبنسبة ٨٠.٥% على مستوى طلاب الإعدادية المهنية، و 100% بالنسبة للطلاب الصم وضعاف السمع، وبنسبة 100% بالنسبة للطلاب المكفوفين، وبنسبة 100% على مستوى طلاب التلمذة الصناعية.

رابط نتيجة اعدادية البحر الاحمر 2023 برقم الجلوس

يمكن لكل من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم من الراغبين في الدخول إلى رابط نتيجة الشهادة الاعدادية البحر الاحمر 2023 برقم الجلوس، اتباع الخطوات التالية:

- نتيجة الشهادة الإعدادية في مدينة الغردقة من هنا

- نتيجة الشهادة الإعدادية في مدينة القصير من هنا

- نتيجة الشهادة الإعدادية في مدينة حلايب من هنا

- نتيجة الشهادة الإعدادية في مدينة سفاجا من هنا

- نتيجة الشهادة الإعدادية في مدينة شلاتين من هنا

- نتيجة الشهادة الإعدادية في مدينة غارب من هنا

- نتيجة الشهادة الإعدادية في مدينة مرسي علم من هنا

- نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية في البحر الأحمر من هنا

- نتيجة الشهادة الإعدادية مهنى صم وضعاف السمع من هنا

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية