رئيس التحرير أحمد متولي
 معلقين مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم في كأس العالم للأندية

معلقين مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم في كأس العالم للأندية

يسجل نادي القرن الأفريقي، الأهلي المصري، مساء اليوم الأربعاء، مباراته الرسمية الأولى أمام نادي القرن الأوروبي، ريال مدريد، عندما يتواجها في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم

تنطلق مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة المغربية.

ويستضيف ستاد مولاي عبدالله المواجهة المرتقبة بين الأهلي وريال مدريد، وبحضور جماهيري كامل، حيث ينتظر أن ينال المارد الأحمر دعما أكبر من ذلك الذي سيتلقاه الملكي.

ووصل النادي الأهلي إلى هذا الدور من البطولة بعد أن خاض مواجهتين سابقتين، فلعب في الدور التمهيدي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي وتفوق بثلاثية نظيفة.

وواصل الأهلي مشواره باللعب في الدور ربع النهائي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، وخطف الشياطين الحمر الفوز في آخر دقائق المواجهة بتسديدة من محمد مجدي أفشة قبل إطلاق الحكم لصافرة نهاية الوقت الأصلي بدقائق.

وعلى الجانب الآخر فإن العملاق المدريدي بصفته الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا لا يشارك في البطولة إلا بداية من الدور نصف النهائي.

وسينتقل الفائز من مواجهة الليلة لملاقاة الهلال السعودي في النهائي، ويواجه الخاسر فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث.

معلق مباراة الأهلي وريال مدريد

خصصت شبكة SSC السعودية ثلاثة معلقين لمباراة الأهلي ضد ريال مدريد، حيث مشاري القرني على قناة SSC HD 1، وأشرف محمود علي SSC5 HD، وعبدالله الحربي على SSC EXTRA 1 HD.

كما أعلنت قناة تايم سبورتس الأرضية أن أيمن الكاشف سيتولى التعليق على مباراة الأهلي ضد ريال مدريد، فيما يمكن استماع هشام فرج علىا لرياضية المغربية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011