رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 الترم الأول؟

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 الترم الأول؟

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 الترم الأول من الأسئلة التي ترددت بين الطلاب وأولياء الأمور على السواء، حيث يحاول كلًا منهم الوصول إلى النتائج بعدما ظهرت جميع المحافظات المختلفة على مدار أسبوعين الإجازة.

تأخر ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط الترم الأول 2023 عن باقي المحافظات المختلفة، التي حرصت على اعتماد النتيجة في إجازة نصف العام الدراسي بالأسبوع الأول أو الثاني.

ومع انتهاء ثاني أسبوع في إجازة نصف العام بدأ العديد من الطلاب وأولياء الأمور يتسائلون عن النتيجة، وموعد ظهورها في المدارس المختلفة.

متى تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة أسيوط 2023؟

يترقب الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة أسيوط 2023 على نار أحر من الجمر، وخاصة مع اقتراب موعد بداية الفصل الدراسي الثاني.

أعلن محمد إبراهيم الدسوقي وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط، سوف يعتمدها محافظ أسيوط بداية الأسبوع المقبل أي مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

ليتم إرسال النتيجة إلى جميع الإدارات التعليمية التي من شأنها أن تقوم بتوزيع الدرجات على المدارس المختلفة، بعدما يتم رفعها على الموقع الرسمي للمحافظة.

وأشار وكيل مديرية التربية والتعليم، إلى أن النتيجة ستكون متاحة يوم الأحد أو الاثنين المقبل، ليتعرف الطالب على الدرجات التي حصل عليها بالاسم ورقم الجلوس.

​​​​​​​

سبب تأخير نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسيوط الترم الأول

أرجع وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، سبب تأخير ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول إلى أنها لا تزال في الكنترول، حيث يعمل المدرسين على بتجميع الدرجات ورصدها للطلاب، كي يحصلون عليها سليمة دون وجود أي خطأ.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.