رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الأهلي اليوم الساعة كم أمام فلامنجو البرازيلي؟

ماتش الأهلي اليوم الساعة كم أمام فلامنجو البرازيلي؟

ماتش الأهلي اليوم الساعة كم أمام فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية، من أبرز الأسئلة التي ترددت بين العديد من الجماهير مع صباح اليوم، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث اللقاء مع انطلاق صافرة الحكم حتى نهايته.

ويستعد الأهلي اليوم السبت لمواجهة فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، التي يشارك بها للمرة الثامنة في تاريخه.

​​​​​​​

مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي الساعة كام؟

يترقب جمهور المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي اليوم على نار أحر من الجمر، للاستمتاع بمشاهدة خاصة ولمباراة اليوم التي تعد من أهم مباريات الأهلي.

تنطلق صافرة الحكم لإعلان بداية عمر اللقاء بين الأهلى نادي فلامنجو البرازيلي اليوم السبت 11 فبراير، على ملعب طنجة، في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 4:30 بتوقيت المغرب و06:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

يسعى الجمهور الكروي إلى معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم أمام فلامنجو البرازيلي، لضبط جهاز التلفاز ومتابعة أحداث اللقاء.

تبنت ثلاث قنوات مهمة نقل مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي لتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بدولة المغرب وعلى رأسهم قناة المغربية الرياضية، قناة السعودية الرياضية SSC، إضافة إلى قناة أون تايم سبورت على تردد القناة الأرضي.

تلقى النادي الأهلي خسارة قاسية أمام ريال مدريد في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهم، وذلك بأربعة أهداف مقابل هدف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.