رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة ١١ على شاهد

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة ١١ على شاهد

حاز مسلسل أزمة منتصف العمر على إعجاب العديد من الجماهير منذ عرض قصته النارية، التي أثارت حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور، ليحصد على نسبة أعلى مشاهدة بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة المعروضة على منصة شاهد الإلكترونية، فمتى موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة ١١؟.

يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد الإلكترونية دون فواصل إعلانية، ليحظو الجمهور بمشاهدة خاصة ومميزة، بعدما أصبح من أبرز المسلسلات الدرامية المصرية التي أجتمع على جدارته العديد من الجماهير.​​​​​​​

​​​​​​​

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11

استطاع مسلسل أزمة منتصف العمر أن يحجز مقعدًا له بين عدد كبير من الأعمال الدرامية المختلفة، التي كان لها نصيب من الشهر خلال الفترة الأخيرة سواء المعروضة على الشاشة أو المنصات الإلكترونية.

حقق المسلسل نجاحًا هائلًا مع بداية عرض الحلقة الأولى، وذلك بسبب الإثارة والتشويق التي سيطرت على أحداثه المختلفة.

يعرض مسلسل مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11 يوم الأربعاء الموافق 15 من فبراير على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

وإذا كنت تتابع أحداث المسلسل الذي أثار جدلًا واسعًا من المملكة العربية السعودية، فيمكنك مشاهدته في الساعات الأولى من يوم الخميس أي في تمام الساعة 12 بعد منصف الليل.

مسلسل أزمة منتصف العمر

شارك في بطولة المسلسل بجوار كريم فهمي عدد كبير من النجوم اللامعة، على رأسهم الفنانة ريهام عبدالغفور، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، عمر السعيد، وغيرهما العديد من النجوم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.