رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض عيد الحب 2023 بالأسعار.. تبدأ من 100 جنيه

عروض عيد الحب 2023 بالأسعار.. تبدأ من 100 جنيه

هناك العديد من المحال المختلفة التي تحرص على إتاحة العديد من العروض قبل عيد الحب 2023 الذي يحتفل بها العالم أجمع، لاستقطاب أكبر عدد من المواطنين لشراء الهدايا المختلفة سواء لشريك الحياة أو ربما يكون صديق أو أخ أو قريب.

ينشر شبابيك باقة متنوعة من عروض عيد الحب لتستطيع اختيار هدية مختلفة ومميزة، والاستفادة من العروض التي تتيحها المحال المختلفة.

عروض عيد الحب

تتمتلك الحيرة من البعض مع اقتراب عيد الحب لانتقاء هدية مميزة، وخاصة مع ارتفاع أسعار جميع المنتجات المختلفة، حتى الهدايا البسيطة التي كان يلجأ إليها العديد منها باقة الورود وغيرها من بوكس عيد الحب الذي كان يمتلىء بالشوكولاتة بعر رمزي، إلا أنه أصبح من الأمور المكلفة.

هناك العديد من محال الذهب الشهيرة التي أعلنت عن عروض عيد الحب التي تقدمها في ظل ارتفاع الأسعار، حيث يمكنك أن تجد سلسلة عيار 18 بسعر 1600 جنيهًا في بعض المحال المعروفة.

تأثر بعض الفتيات والرجال بالروائح الساحرة، لتجد العديد من العروض المختلفة في بعض العلامات التجارية المعروفة منها باث أند بودي وركس، وفيكتوريا سيكرت على سبيل المثال خلال تلك الفترة الراهنة.

يحرص العديد من محال الورود والصفحات المختلفة التي تعمل على توصيلها إلى المنازل إتاحة العديد من العروض المختلفة بأسعار متفاوتة لجذب الجمهور، حيث تتراوح سعر الوردة الواحدة في المحال بين 5 لـ 7 جنيهات حسب نوعها.

​​​​​​​​​​​​​​

أسعار بوكس عيد الحب

يبدأ سعر بوكس عيد الحب من 100 جنيهًا، حيث يمكنك اختيار محتوياته حسب المبلغ الذي بحوذتك لتتمكن من اختيار الهدية الخاصة بك سواء كانت مقدمة لفتاة أو شاب.

ويصل بوكس عيد الحب في بعض المحال إلى 2000 جنيهًا، حسب نوعية الهدايا الموجودة بداخله وعلامتها التجارية، وغيرها من الأمور التي تؤثر على سعر الهدية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.