كتاب اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي الترم الثاني pdf.. حمله في ثواني

كتاب اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي الترم الثاني pdf.. حمله في ثواني

بدأ العديد من أولياء الأمور في الاستعداد للدراسة خلال الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، وفي هذاالإطار يسعى العديد منهم لتحميل كتاب اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي الترم الثاني pdf.

 ويشتمل كتاب اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي الترم الثاني pdf على المنهج المقرر على الطلاب خلال هذه الفترة الدراسية، حيث يحتوي على عدة محاور بداية من محور كيف يعمل العالم؟، والذي يشتمل على موضوع النيل الذي أعرفه، وإجازة نصف العام.

كما يحتوي كتاب اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي الترم الثاني على نص معرض أحب بلدي، ونص الوادي الجديد، وفي الأناشيد نيل مصر، و كلمات جديدة، وأسلوب التعجب، وعلامات الترقيم، والمفرد والجمع، وكلمات على الوزن نفسه.

ومن الدروس التي يحتوي عليها الكتاب كذلك موضوع سكان النيل، وفرح النوبة، ومولودنا الجديد، ونص أخلاق المصري القديم مكتوبة على الأحجار، والمثنى، وأسلوب النفي بلم ولن.

هذا إلى جانب درس موضوع الحفاظ على النيل، ودرس سر الحياة، ونص مجاري النيل تسقي الحقول، ونص أنا النيل، ولام التعليل، وظرف المكان.

تنزيل كتاب العربي ثانية ابتدائي ترم ثاني pdf

يمكن لأولياء الأمور الراغبين في تحميل كتاب اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي الترم الثاني pdf، للمذاكرة من خلاله لأبنائهم، الاطلاع على الملف التالي بالضغط هنا، وفي حالة الرغبة في التحميل يمكن الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل ثم اختيار المكان المرغوب في تنزيل الملف عليه في الجهاز الشخصي سواء الحاسوب أو الموبايلات الذكية أو الأجهزة اللوحية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية