رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب الانجليزي للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 pdf

كتاب الانجليزي للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 pdf

يمثل الكتاب المدرسي من وزارة التربية والتعليم من أكثر المواد الدراسية التي يرغب الطلاب في الحصول عليها، لكونها تحتوي على المنهج الرسمي المقرر على الطلاب، لذا يرغب العديد منهم في الحصول على كتاب الانجليزي للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 pdf.

وتعتبر مادة اللغة الإنجليزية من أكثر المواد الدراسية المقررة على طلاب الصف الأول الثانوي التي يهتموا بمذاكرتها، لكونها من المواد الأساسية المقررة عليهم بالإضافة إلى أن درجاتها تضاف إلى المجموع الكلي للطالب، كما أنها تعتبر مادة رسوب ونجاح.

ويحتوي كتاب الانجليزي للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 على المنهج المقرر على الطلاب خلال الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري بداية من الوحدة السابعة والوحدة الثامنة، وكذلك الوحدة التاسعة والعاشرة كما يحتوي الكتاب على الوحدة الحادية عشر والثانية عشر.

كتاب الانجليزي أولى ثانوي ترم ثاني 2023 pdf

ويمكن للطلاب الراغبين في تحميل كتاب الانجليزي للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 pdf، الحصول عليه بالضغط على الرابط التالي من هنا، ثم اختيار السهم الذي يشير إلى الأسفل، ثم اختيار خاصة الاحتفاظ بالملف على الهاتف الشخثي الخاص بك أو الجهاز اللوحي أو الحاسوب، وبعد تحميل الملف يمكن فتحه بواسطة برنامج قراءة ملفات البي دي إف.

ويشار إلى أن منهج اللغة الإنجليزية المقررة على طلاب الصف الأول الثانوي يشتمل على الكلمات الجديدة التي تحتوي عليها الدروس المختلفة، بالإضافة إلى القصة والقواعد اللغوية، بالإضافة إلى المحادثات وكيفية كتابة موضوعات باللغة الإنجليزية.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية