رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال على النايلسات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال على النايلسات

اختتم المارد الأحمر سلسلة مواجهاته في كأس العالم للأندية 2023، وبدأ في الاستعدادات لخوض المشوار الأفريقي، ويرغب عشاق وجمهور القلعة الحمراء في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال على النايلسات.

كانت الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» وضع النادي الأهلي في التصنيف الأول للفرق الأفريقية المشاركة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023، وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية والتي تض فرق كل من «صن دوانز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني».

وكان كل من فريقي صن داونز ونادي الهلال افتتحا دور المجموعات بلقاء حسمه الأول بالفوز على الأخير بهدف نظيف مقابل لاشيء، ليعتلي صن داونز ترتيب مجموعة النادي الأهلي برصيد ثلاثة نقاط، منتظراً ما ستسفر عنها مواجهة الأهلي والهلال السوداني المقبلة.

ماتش الأهلي والهلال السوداني متى؟

يلتقي كل من النادي الأهلي والهلال السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في إطار سعي المارد الأحمر لاستعادة اللقب المفضل لديه بعد خسارته أمام الوداد المغربي، ويحين موعد المبارة يوم السبت 18 فبراير 2023 في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق البث الحصري لمباريات دوري الأبطال الأفريقي على القمر الصناعي المصري النايلسات وذلك لمشاهديها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع العلم أنه يتم إذاعة المباريات بشكل حصري ومشفر وغير مفتوح إلا لمن يمتلك اشتراك باقة قنوات بي إن سبورت.

فيما تأتي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال افريقيا، لمشاهدة ، عبر مجموعة قنوات «بين سبورت»، الناقل الحصري والوحيد للبطولة بعد حصولها على حقوق بث البطولة مؤخرا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية