رئيس التحرير أحمد متولي
 «القاضية» تدخل الملاكم رامز حسام في غيبوبة بطنطا.. حالته حرجة

«القاضية» تدخل الملاكم رامز حسام في غيبوبة بطنطا.. حالته حرجة

دخل الملاكم الشاب رامز حسام في غيبوبة بعد تلقيه ضربة قاضية على يد منافسه، وهو الأمر الذي افقده الوعي بشكل تام، مما استدعى نقله إلى المستشفى لوضعه على أجهزة الرعاية الفائقة في محاولة لتحسين حالته الصحية.

تعود بداية الواقعة إلى انطلاق مافسات المباراة النهائية في بطولة الملاكمة للشباب وزن 75 كيلو المقامة في مقر نادي السكة الحديد بمدينة طنطا في محافظة الغربية، والتي يتنافس فيها رامز حسام، صاحب الـ 17 عام ضد خصمه علي محمد.

وبعد انطلاق المباراة سيطر علي محمد على خصمه رامز حسام ووجه له عدة ضربات قوية في منطقة الوجة اختتمها بتوجيه الضربة القاضية له، وما هي إلا لحظات قليلة حتى سقط رامز حسام على ارضية حلبة المصارعة فاقداً للوعي وسط محاولا بائسة لإفاقته وإسعافه.

وبعد فشل الفريق الطبي المتواجد في إسعاف اللاعب الشاب، تقرر نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي، حيث تبين أنه يعاني من حالة أعياء شديد وغيبوبة تامة، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي في حالة صحية حرجة.

وكشفت التحريات الأمنية بخصوص الواقعة عن عدم وجود أية شبهه جنائية، حيث تبين أن إصابة اللاعب رامز حسام جاءت نتيجة لتعرض إلى عدة لكمات قوية من جانب خصمه خلال مباراة في بطولة ملاكمة للشباب، وهو الأمر الذي تسبب في إفقاده للوعي ونقله إلى المستشفى لتلقي الاسعافات اللازمة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية