رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد حلقات مسلسل الأصلي كام وما هي قصته؟

عدد حلقات مسلسل الأصلي كام وما هي قصته؟

يسعى العديد من المشاهدين إلى معرفة عدد حلقات مسلسل الأصلي كام، حتى يتمكنوا من تحديد مدى إمكانية متابعة المسلسل وغيرها من المعلومات الخاصة بالعمل من حيث القصة والأبطال، التي تعتبر من أهم ما يهتم به المتابع.

حاز مسلسل الأصلي على إعجاب الجمهور فور عرض الحلقة الأولى، ليدخل في منافسة كبيرة بين العديد من الأعمال الدرامية المعروضة على الشاشة والمنصات الإلكترونية.

قصة مسلسل الأصلي

وتدور قصة مسلسل الأصلي في إطار اجتماعي، وأحداثه بخصوص عائلة الأصلي وهو النوع المفضل لدى عشاق الدراما التليفزيونية من بين العديد من الجوانب المتنوعة.

ويعد الأصلي تاجر خردة يتزوج من أم فاطمة والتي تلعب دورها الفنانة ريهام عبد الغفور، وبعد وفاته تحاول ابنته الحفاظ على تركه أبيها من الضياع، بجانب محاولتها المستميتة لمنع تقسيم أخواتها والسيطرة على كل شيء، فهل ستنجو بعائلتها وأشقائها؟.​​​​​​​

​​​​​​​​​​​​​​

كم عدد حلقات مسلسل الأصلي؟

تستطيع متابعة أحداث مسلسل الأصلي بطولة ريهام عبدالغفور لمعرفة كيف رسمت النهاية، وذلك من خلال 30 حلقة، لانتمائه إلى الأعمال الدرامية الكاملة.

جذبت الحلقة الأولى من مسلسل الأصلي عدد كبير من الجماهير فور عرضها، الأمر الذي جعله يتصدر قائمة المسلسلات الجديدة.

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي عدد كبير من النجوم بجوار الفنانة ريهام عبدالغفور، منهم أحمد سعيد عبد الغني، إيهاب فهمي، منال سلامة، إيناس كامل، أحمد الشامي، أشرف زكي، إسلام جمال، وغيرهما العديد من النجوم الساطعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.