آخر ميعاد لاستمارات الثانوية العامة 2023.. سارع بالتسجيل قبل غلق الباب

آخر ميعاد لاستمارات الثانوية العامة 2023.. سارع بالتسجيل قبل غلق الباب

يسارع طلاب الصف الثالث الثانوي للانتهاء من عملية تسجيل استمارة خوض امتحانات الشهادة الثانوية، وفي سبيل ذلك يرغب العديد منهم في التعرف على آخر ميعاد لاستمارات الثانوية العامة 2023.

وكانت وزارة التربية والعليم والتعليم الفني فتحت باب الت التسجيل الإلكترونى لاستمارة التقدم لامتحانات إتمام مرحلة الثانوية العامة للعام الدراسى 2022-2023، وذلك بدءاً من آخر أسبوع في شهر يناير الماضي.

وتعتبر استمارة الثانوية العامة 2023 أهم المستندات والإجراءات المطلوبة من الطلاب في هذه المرحلة لخوض الامتحان، لكونها تؤكد على رغبة الطالب أو الطالبة في دخول امتحانات الشهادة الثانوية، وفي حالة عدم تسجيلها يكون الطالب عاجزاً عن دخول الامتحانات.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية التسجيل الإلكتروني عبر الإنترنت لاستمارة التقديم لأداء امتحانات الثانوية العامة، وذلك من خلال الدخول على الرابط الرسمي لموقع البريد الإلكتروني بالضغط هنا، وبعد الانتهاء من إنشاء البريد المدرسي للطالب يتوجب عليه الدخول إلى موقع تسجيل استمار الثانوية العامة عبر الموقع الإلكتروني التالي بالضغط هنا.

آخر ميعاد لاستمارات الثانوية العامة 2023

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حددت في تعليمات سابقة لها آخر ميعاد لاستمارات الثانوية العامة 2023، حيث فتحت باب التسجيل اعتباراً من يوم 25 يناير على أن يستمر الطلاب في تسجيل بياناتهم في الاستمارة حتى يوم 28 فبراير 2023.

ويشار إلى أن امتحانات الثانوية العامة 2023 سبق أن أعلنت وازرة التربية والتعليم عن الموعد المحدد لها وذلك بحلول يوم 10 يونيو 2023، ومن المقرر للامتحانات أن تستمر على مدار شهر كامل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية