رئيس التحرير أحمد متولي
 تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي

تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي

ظهر لاعبنا المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بمستوى جيد في المباراة الأخيرة لفريقه، ويرغب العديد من متابعي أخبار اللاعب في التعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول إيفرتون بالدوري الإنجليزي.

كانت مباراة ليفربول وإيفرتون أقيمت مساء الاثنين 13 فبراير في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهى اللقاء بفوز ليفربول بهدفين نظيفين مقابل لاشيء، ليعود ليفربول إلى نغمة الانتصارات بعد عدة عروض سيئة خلال مواجهاته الماضية.

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة الـ 36 من عمر الشوط الأول والمباراة التي أقيمت على أرض ملعب أنفيلد معقل ليفربول.

وأظهرت الأرقام المتعلقة بأداء محمد صلاح الذي شارك في أحداث مباراة ليفربول ايفرتون لمدة 89 دقيقة، أنه نجح في تسجيل هدف ولم يصنع أية محاولات لتسجيل الأهداف، كما سدد على المرمى 3 مرات.

ولمس ومحمد صلاح الكرة 62 مرة خلال أحداث المباراة، كما مررها لزملائه في الفريق 34 مرة من بينها 30 تمريرة صحيحة بدقة تمرير بلغت 88% وهي نسبة كبيرة، منها تمريرة واحدة مفتاحية.

وراوغ محمد صلاح لاعبو فريق الخصم 7 مرات نجح في 3 محاولات منها، كما حقق صلاح رقم قياسي جديد له بقميص فريق ليفربول، حيث وصل غلى هدفه رقم 100 على أرض ملعب أنفيلد.

تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول أمس؟

حصل محمد صلاح على تقييم متوسط نسبياً مقارنة بزملائه داروين نونيز الذي حصل على تقييم 7.7 نقطة، وأرنولد الذي حصل على تقييم 7.8، بينما حصل صلاح على تقييم 7.6 نقطة من عشرة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية