رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب الفرنساوي للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023

تحميل كتاب الفرنساوي للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023

يستعد طلاب صفوف النقل في مرحلة الثانوية العامة للدراسة في الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري 2022-2023، ويرغب العديد من الطلاب في تحميل كتاب الفرنساوي للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023.

ويشتمل كتاب الفرنساوي للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 على المنهج المقرر على الطلاب خلال هذه الفترة الدراسية بداية من الوحدة الأولى Unité 3: Le Club de lecteurs، والتي تشتمل على درس Décrire mon lycée et بالإضافة إلى درس Demander et dire l'heure, parler de son emploi du temps.

كما يحتوي كتاب الفرنساوي للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023، عل درس Utiliser les adjectifs possessifs pour parler de ses affaires، وكذلك يتضمن الوحد الرابعة Unité 4: Le Club des athlètes، وما تتضمنه من درس Décrire des personnes، بالإضافة إلى درس Présenter et identifier sa famille، وأخير درس Parler de ses activités et de ses loisirs.

تحميل كتاب الفرنساوي أولى ثانوي ترم ثاني 2023

ويمكن للطلاب الراغبين في تحميل كتاب الفرنساوي للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023، وذلك من خلال الدخول على الملف التالي للاطلاع على الكتاب، وفي حالة توفر الرغبة لتنزيل الكتاب يمكن الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل، ثم اختبار المكان الذي يرغب الطالب في تحميل الملف فيه على الجهاز الشخصي سواء التليفون المحمول أو الجهاز اللوحي أو الحاسب الشخصي.

ويمكن تحميل كتاب الفرنساوي للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023، في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية