رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة نهائي كأس السوبر لكرة الطائرة 2023 بين الأهلي والزمالك اليوم

نتيجة نهائي كأس السوبر لكرة الطائرة 2023 بين الأهلي والزمالك اليوم

يتابع جمهور قطبي الرياضة المصرية مساء اليوم الثلاثاء، قمة جديدة بين فريقي الكرة الطائرة بالناديين، حيث يتنافسا على لقب كأس السوبر رجال نسخة 2023.

وكان الاتحاد المصري لكرة الطائرة نظم بطولة كأس السوبر مرة واحدة في موسم 2001-2002، وكانت البطولة من مباراة واحدة جمعت الأهلي والزمالك وفاز بها الأبيض.

وعاد الاتحاد لتنظيم البطولة بعد 22 سنة، ولكن بنظام مختلف، حيث أصبحت بطولة السوبر تقام على مرحلتين، الأولى دوري من دور واحد يضم الرباعي الأهلي والزمالك وطلائع الجيش والاتحاد السكندري.

ويواجه الأول صاحب المركز الرابع، والثاني الثالث في نصف النهائي، ثم الفائزان يتواجهان في النهائي.

وكان الأهلي والزمالك تفوقا على طلائع الجيش والاتحاد بالأمس وصعدا للعب النهائي.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة طائرة اليوم الثلاثاء

تأخر انطلاق المباراة إلى الساعة السابعة بدلا عن السادسة لانشغال صالة هيئة قناة السويس بمباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الاتحاد وطلائع الجيش.

انتهت المباراة بنتيجة 3 أشواط دون مقابل للأهلي

ويدخل الأهلي والزمالك مباراة اليوم بعد أن تواجها أربع مرات حتى الآن هذا الموسم فاز فيهم الأهلي بنتائج 3-1 و3-0 و3-0 و3-0 على الترتيب.

ويقود نادي الزمالك فنيا الجهاز المساعد لشريف الشمرلي الذي رحل عن قيادة الفريق، وبدأ بتشكيل يضم كلا من: محمد مصطفى كامل – محمد مجدي – أحمد فتحي – رضا هيكل – أحمد يوسف – محمد رضا.

وعلى الجانب الآخر بدأ الأهلي المباراة تحت قيادة محمد مصيلحي: رونزو لويجي – أحمد سعيد – أحمد صلاح – أحمد عادل – عبدالله عبدالسلام - يواندر جراسيا.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011