رئيس التحرير أحمد متولي
 قيد صفقات الزمالك يناير2023 خلال ساعات.. نجم الفريق يفجر مفاجأة

قيد صفقات الزمالك يناير2023 خلال ساعات.. نجم الفريق يفجر مفاجأة

يشغل ملف قيد صفقات الزمالك يناير2023 اهتمام الكثير من مشجعي ومحبي القلعة البيضاء، خاصة في ظل حالة عدم الاستقرار التي يشهدها الفريق خلال الفترة الأخيرة على الصعيد المحلي والأفريقي.

كانت أزمة قيد صفقات الزمالك يناير2023  قبل غلق الاتحاد المصري لكرة القدم باب تسجيل اللاعبين الجدد المنتقلين من وإلى الفرق المحلية، حيث حاول رئيس مجلس إدارة الزمالك، مرتضى منصور، تسجيل لاعبي الفريق الجدد إلا أن مجلس إدارة الاتحاد رفض هذا الأمر.

وكان نادي الزمالك قرر ضم كل من  ناصر منسي منتقل من فريق البنك الأهلي، وأحمد بلحاج، منتقل من فريق أسوان، ومحمود شبانة عائد من نادي سموحة بعدما قرر الزمالك استعادته مرة أخرى لصفوف الفريق.

 وكان موسم الانتقالات الشتوية في مصر بدأ اعتبارًا من  1 يناير وحتى يوم 31 يناير، وقرر مجلس إدارة التحاد المصري لكرة القدم عدم قيد لاعبي أي فريق يوجد عليه مديونيات لصالح الاتحاد، حيث نجحت جميع الأندية جدولة مستحقاتها باستثناء نادي الزمالك.

قيد صفقات الزمالك يناير2023

فجر نجم فريق نادي الزمالك السابق والإعلامي الرياضي، خالد الغندور، مفاجأ من العيار الثقيل، مشيراً إلى أن أزمة قيد صفقات الزمالك يناير2023 في طريقها إلى الحل خلال ساعات قليلة، مطالباً جماهير الفريق بالدعاء من أجل انتهاء المشكلة.

وقال خالد الغندور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :«بإذن الله سيتم قيد لاعبي الزمالك خلال ٤٨ ساعة قولوا يا رب».

 يأتي هذا في الوقت الذي ينتظر فيه مجلس إدارة نادي الزمالك، وكذلك مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم رد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، على شكوى الزمالك بسبب عدم قيد صفقات الفريق الجديدة.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية