فيديو محمد الفتلة لبيع اللحمة بالتقسيط المتسبب في القبض عليه

فيديو محمد الفتلة لبيع اللحمة بالتقسيط المتسبب في القبض عليه

تسبب فيديو محمد الفتلة لبيع اللحمة بالتقسيط في القبض عليه، وذلك بعد نشره لمقطع مصور عبر صفحته الشخصة يزعم فيه بيع اللحوم بالتقسيط، وبدأ في الحديث أمام متابعيه بأسلوب ساخر.

وبدورها أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن ضبط أحد الأشخاص في محافظة دمياط بسبب ترويجه مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يدعي فيه بيع اللحوم للمواطنين بالتقسيط.

القبض على محمد الفتلة

وجاء في منشور وزارة الداخلية :«ضبط أحد الأشخاص بدمياط لإدعائه خلال مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى عن بيع اللحوم للمواطنين بالتقسيط ، وبمواجهته إعترف بإعداده المقطع المشار إليه لزيادة نسب المشاهدة، لتحقيق أرباح مالية.تم إتخاذ الإجراءات القانونية حياله».

وكان محمد الفتلة اشتهر بنشره العديد من المقاطع الساخرة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي كان آخرها ادعائه توفيرعرائس لمن يرغب في ذلك، وادعى في آخر مقطع مصور له عبر صفحته الشخصية أن جميع العرائس التي قام بتوفيرها تم تززيجها ولم يتبقى سوى واحدة فقط بعمر 65 سنة.

أما فيما يتعلق بالمقطع الذي تسبب في القبض على محمد الفتلة فقد نشره منذ أيام قليلة تحت عنوان «اللحمة بالقسط عن الحاج شريف الظلاط»، واحتوى الفيديو على حديث للفتلة يوجهه لمتابعيه زاعماً وجود اللحمة بالتقسيط في محل الشخص الذي ذكره في عنوان الفيديو ويمكن للأشخاص شرائها بعد تقديم الأوراق والمستندات الرسمية بحسب زعمه.

 

​​​​​​​

فيديو محمد الفتلة لبيع اللحمة بالتقسيط

ويمكن للراغبين في مشاهدة فيديو محمد الفتلة لبيع اللحمة بالتقسيط الاطلاع عليه في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية