كتاب اللغة العربية للصف الأول الابتدائي الترم الثاني pdf

كتاب اللغة العربية للصف الأول الابتدائي الترم الثاني pdf

 تعتبر كتب الوزارة من أهم المصادر التعليمية التي يسعى أولياء الأمور وأبنائهم من الطلاب للحصول عليها والاستعانة بها في مذاكرة المناهج الدراسية المقررة عليهم، ويأتي من بينها كتاب اللغة العربية للصف الأول الابتدائي الترم الثاني pdf.

ويشتمل كتاب اللغة العربية للصف الأول الابتدائي الترم الثاني pdf على المنهج المقرر على الطلاب في الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، والتي تبدا بدرس النيل الذي أعرفه وقصة إجازة نصف العام، بالإضافة إلى قصة معرض أحب بلدي، ودرس الوادي الجديد.

كما يحتوي كتاب اللغة العربية للصف الأول الابتدائي الترم الثاني pdf على درس نيل نيل مصر، ثم درس نموذج وصف مكان وكتابة وصف مكان، وكذلك الموضوع الثاني سكان النيل، وقصة فرح النوبة، وقصة مولودنا الجديد.

كما يشتمل الكتاب على درس أخلاق المصري القديم مكتوبة على الأحجار، ونموذج وصف حدث وكتابة وصف حدث، بالإضافة إلى درس تقييم ذاتي، أمام الموضوع الثالث فيتمثل في الحفاظ على النيل، وقصة سر الحياة، بالإضافة إلى قصة مجاري النيل تسقي الحقول.

كما يتضمن المنهج المقرر في كتاب اللغة العربية للصف الأول الابتدائي الترم الثاني pdf، على درس أنا النيل، ونموذج مصغر لكتابة مقال، وكذلك كتابة مقال مصغر.

كتاب العربي أولى ابتدائي ترم ثاني pdf

يمكن لأولياء الأمور والطلاب الراغبين في الحصول على كتاب اللغة العربية للصف الأول الابتدائي الترم الثاني pdf، الضغط على الرابط التالي من هنا، وفي حالة توفر الرغبة لتحميل الكتاب يمكن الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل والاحتفاظ به على الجهاز الشخصي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية