رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة محمد غندر مراسل قنوات أون سبورتس.. ما علاقته بأحداث بورسعيد؟

وفاة محمد غندر مراسل قنوات أون سبورتس.. ما علاقته بأحداث بورسعيد؟

توفي مراسل قنوات «أون تايم سبورتس»، محمد غندر، في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس، على إثر أزمة قلبية تعرض لها فجأة، بحسب مقربين منه.

ونعى مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، وفاة محمد غندر، باعتباره أحد أبناء المحافظة، وظل لسنوات طويلة مسئولا عن تغطية أخبار النادي المصري لصالح أكثر من قنة تلفزيونية ووسائل إعلام مختلفة.

قصة محمد غندر ومودرن سبورت وأحداث بورسعيد

ولوحظ منذ الإعلان عن خبر وفاة محمد غندر، عودة حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي تنتسب لجمهور النادي الأهلي لتوجيه الاتهامات للمراسل الراحل بالتستر على جزء من أحداث ستاد بورسعيد التي وقعت في 2012 وراح ضحيتها 74 مشجعا.

​​​​​​​

وربطت بعض الجماهير بين وفاة محمد غندر في شهر فبراير بعد أيام قليلة من ذكرى أحداث بورسعيد، واتهامهم له بالتستر على مجرمين.

تدّعي تلك الفئة من الجماهير أن محمد غندر الذي كان مراسل مودرن سبورت من ستد بورسعيد حذف مقاطع مصوّرة للواقعة عمدا.

ويقولون إن المراسل الراحل كتم شهادته في «مذبحة بورسعيد» ما تسبب بعدم الاقتصاص من الجناة.

أوقفت قناة مودرن سبورت مراسلها محمد غندر عن العمل بعد أحداث بورسعيد، ولم يظهر على الشاشات مجددا إلى في أواخر 2021 من خلال قنوات أون سبورتس.

وكان محمد غندر حاول على مدار سنوات تبرئة نفسه، وجاءت الشهادة في حقه من المخرج محمد نصر الذي كان يتولى إخراج المباراة، وقال في مداخلة مع خالد الغندور على قناة دريم إن محمد غندر تعرض للظلم، ولم يخفي أي مواد مصورة؛ لأنه لو فعل لكان فريق العمل لاحظ ذلك، وهو ما لم يحدث.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011