رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب الامتحان فلسفة أولى ثانوي الترم الثاني 2023 pdf

كتاب الامتحان فلسفة أولى ثانوي الترم الثاني 2023 pdf

تداولت مجموعات طلاب المرحلة الثانوية على وسائل التواصل الاجتماعي نسخة pdf من كتاب الامتحان في الفلسفة للصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني طبعة 2023.

تحميل كتاب الامتحان فلسفة الصف الأول الثانوي الترم الثاني

ويقدم الكتاب شرحا وافيا لدروس المنهج، حيث تعرض المادة العلمية بشكل مبسط، ويتضمن تعريفات استرشادية تتيح للطالب التعرف على أكثر من معنى لبعض المفاهيم الفلسفية بالمنهج.

وبداخل الكتاب أمثلة توضيحية لمساعدة الطالب على فهم واستيعاب جميع أجزاء المنهج، بجانب جزء اختبر نفسك في كل درس، وفيه أسئلة دورية على كل جزئية لضمان استيعاب الطالب لجميع أجزاء الموضوع، مع تدريبات بنظام open book.

وفي الكتاب رمز استجابة سريع للوصول لاختبارات إلكترنية على كل موضوع، حيث يمكن بعد الانتهاء منه عرض تقرير مفصل بالإجابات الصحيحة والخاطئة، واختبارات شهرية وفقا لتوزيع مقرر المادة للفصل الدراسي الثاني.

[{read-217209-(title)}

ويحتوي الكتاب على اختبارات عامة على جميع أجزاء المنهج تمكن الطالب من اجتياز امتحان نهاية الترم بكل سهولة طبقا لآخر مواصفات وزارة التربية والتعليم، وهناك جزء خاص بإجابات كل الأسئلة الواردة في الكتاب.

]

ويشار أن محتويات الكتاب هي مقرر الوحدة الثانية بعنوان مبادئ التفكير العلمي، وبها ثلاثة موضوعات هي: معنى العلم وأخلاقيات العالم – خصائص التفكير العلمي وخطواته – التفكير الناقد والتفكير الإبداعي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011