رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي اليوم الساعة كم السبت 18 فبراير 2023؟

مباراة الأهلي اليوم الساعة كم السبت 18 فبراير 2023؟

يفتتح النادي الأهلي مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد اختتام مغامرته في كأس العالم للأندية بالحصول على المركز الرابع، ويهتم العديد من الراغبين في متابعة مباراة الأهلي اليوم الساعة كم السبت 18 فبراير 2023.

 كانت قرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» أوقعت النادي الأهلي في التصنيف الأول للفرق الأفريقية المشاركة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023، وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية والتي تض فرق كل من «صن دوانز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني».

وافتتح كل من فريقي صن داونز ونادي الهلال افتتحا دور المجموعات بلقاء حسمه الأول بالفوز على الأخير بهدف نظيف مقابل لا شيء، ليعتلي صن داونز ترتيب مجموعة النادي الأهلي برصيد ثلاثة نقاط، منتظراً ما ستسفر عنها مواجهة الأهلي والهلال السوداني المقبلة.

مباراة الأهلي اليوم الساعة كم؟

يلتقي كل من النادي الأهلي والهلال السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في إطار سعي المارد الأحمر لاستعادة اللقب المفضل لديه بعد خسارته أمام الوداد المغربي، ويحين موعد المباراة اليوم السبت 18 فبراير 2023 في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

 تأتي مجموعة قنوات «بين سبورت»، الناقل الحصري والوحيد للبطولة بعد حصولها على حقوق بث البطولة ، هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال افريقيا اليوم حيث يتم إذاعة المباراة بشكل حصري عبر شاشتها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية