رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات دبلوم صنايع قسم زخرفة 2023

جدول امتحانات دبلوم صنايع قسم زخرفة 2023

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جداول امتحانات نهاية العام لطلاب الدبلومات الصناعية للعام الدراسي الجاري، حيث تم الكشف عن جدول امتحانات دبلوم صنايع قسم زخرفة 2023.

وكان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قررت يوم 20 مايو على أن تستمر يوم 27 مايو 2023، وذلك على مستوى الامتحانات النظرية والتحريرية.

وكشفت تعليمات وزارة التربية والتعليم عن الشروط التي من الواجب توافرها في الطالب استيفائها حتى يتسنى لها خوض امتحانات نهاية العام، حيث لا تقل نسبة حضور الطالب عن 75% في الدروس العملية والتدريبات المهنية بعيداً عن نسبة الغياب، بينم لا تقل نسبة حضور الطالب عن 85% من عدد ايام الدراسة الفعلية.


جدول امتحانات دبلوم صناعة كهرباء 2023

وبحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يتمثل جدول امتحانات جدول امتحانات دبلوم صنايع قسم زخرفة 2023، حيت تبدأ الامتحانات المعملية اعتبارًا من يوم السبت الموافق 20 مايو 2023، بينما يتمثل جدول امتحانات المواد التحريرية في التالي:

- يوم السبت 27 مايو 2023: امتحان مادة اللغة العربية – بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر والنصف – لمدة ساعتان ونصف – مادة اللغة العربية + امتحان مادة التربية الدينية – بداية م الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً – لمدة ساعة ونصف

ونستعرض كامل جدول امتحانات دبلوم صنايع قسم كهرباء 2023، في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية