رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات دبلوم زراعة 2023 نظام 3 و5 سنوات

جدول امتحانات دبلوم زراعة 2023 نظام 3 و5 سنوات

أصدرت لجنة الإدارة المركزية للامتحانات العامة للتعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، جدول امتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية دور أول 2023، لنظامي 3 و5 سنوات.

وقررت وزارة التربية والتعليم عقد الامتحانات العملية لطلاب الشهادات الفنية بداية من يوم السبت الموافق 20 مايو 2023، على أن تنطلق الاختبارات التحريرية في المدارس يوم السبت التالي له.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الزراعي 2023

تنطلق امتحانات المواد التحريرية يوم السبت الموافق 27 مايو، وفي هذا اليوم يختبر الطلاب من كل الأقسام في اللغة العربية والتربية الدينية.

وتستمر امتحانات المواد غير التخصصية التي يدرسها جميع المجالات حتى 4 يونيو، على أن تبدأ امتحانات مواد التخصص لشعب: الإنتاج الحيواني والداجني، والتصنيع الغذائي والعجائن، واستصلاح الأراضي والميكنة الزراعية، وإنتاج الحاصلات البستانية، وتكنولوجيا تصنيع الأسماك، وفني معامل، من يوم الإثنين 5 يونيو.

مرفق فيما يلي، جداول امتحانات النظام التقليدي، ونظام الدمج التعليمي، والإعداد المهني، والتعليم والتدريب المزدوج:

 

جدول امتحانات دبلوم الزراعة نظام خمس سنوات 2023

تقام امتحانات طلاب نظام الخمس سنوات في الفترة من 27 مايو وحتى 8 يونيو، حيث يمتحن الطلاب مادة واحدة في كل يوم اختبارات، عدا أول يوم الذي يضم مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

ويضم نظام الخمس سنوات تخصص التصنيع الغذائي، واستصلاح الأراضي والميكنة الزراعية، والإنتاج الحيواني، بالإضافة للجدارات المهنية.

ويمكن الاطلاع على الجداول كاملة، بداية من الصفحة 15 في الملف التالي:

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011