رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج امتحان شهر فبراير دراسات رابعة ابتدائي 2023

نماذج امتحان شهر فبراير دراسات رابعة ابتدائي 2023

بدأ العديد من طلاب الصف الرابع الابتدائي في الاستعداد لامتحانات الشهر المقبلة، ويبحث العديد منهم عن كيفية الحصول عل نماذج امتحان شهر فبراير دراسات رابعة ابتدائي 2023.

ويؤدي طلاب الصف الرابع الابتدائي في امتحانات الشهر المقبلة المقررة عليهم في أول شهر الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، في المنهج المقرر خلال شهر فبراير على مستوى المنهج التعليمي في مادة الدراسات الاجتماعية.

ويشمل منهج شهر فبراير المقرر على طلاب الصف الرابع الابتدائي في مادة الدراسات الاجتماعية  المحور الثالث: المجتمع والثقافة، والذي يشتمل على الوحدة الأولى: السكان ونظام الحكم في بلدنا، والتي تحتوي على الدرس الأول: أنماط سكان بلدنا، وكذلك الدرس الثاني: التراث الثقافي لسكان بلدنا.

ويشار إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كانت قررت عقد امتحانات شهر لطلاب صفوف النقل في المرحلتين الابتدائية والإعدادية والثانوية وذلك بداية من طلاب الصف الرابع الابتدائي.

وبناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم فإن الامتحانات الشهرية التي يؤديها الطلاب في صفوف النقل سيتم إضافة الدرجات التي تحصل الطالب عليها منها إلى المجموع الكلي في نهاية العام الدراسي بنسبة معينة.

نماذج امتحان شهر فبراير دراسات رابعة ابتدائي 2023

ونوفر لطلاب الصف الرابع الابتدائي نماذج امتحان شهر فبراير دراسات رابعة ابتدائي 2023، والتي تغطي كافة أجزاء المنهج المقرر على الطلاب خلال هذه الفترة الدراسية، ويعد تدريباً قوياً للامتحان الفعلي الذي سيؤديها لطلاب خلال أيام.

نستعرض نماذج امتحان شهر فبراير دراسات رابعة ابتدائي 2023، في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية