رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة منتخب الشباب اليوم الأحد 19 فبراير 2023

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الشباب اليوم الأحد 19 فبراير 2023

يبدأ منتخب مصر للشباب مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 اليوم، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة المباراة في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة منتخب الشباب اليوم الأحد 19 فبراير 2023.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 19 فبراير وحتى 11 مارس 2023، وتنطلق أولى مباريات البطولة اليوم الأحد بمواجهة منتخبي مصر وموزمبيق على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكانت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية أوقت منتخب مصر للشباب ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات كل من نيجيريا والسنغال وموزمبيق.

وتمثل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 أهمية كبيرة بالنسبة لمنتخب مصر للشباب، حيث تنص اللوائح المنظمة للبطولة على تتأهل أول أربعة منتخبات في البطولة مباشرة إلى كأس العالم للشباب المقرر إقامته خلال شهر مايو المقبل على أرض إندونيسيا.

موعد مباراة منتخب الشباب اليوم

وتنطلق صافرة حكم مباراة منتخب مصر للشباب اليوم في مواجهة منتخب موزمبيق في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة وفي تمام الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الشباب اليوم

تنقل مباراة منتخب الشباب اليوم على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة تايم سبورتس الأرضية على التردد الأرضي، كما تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت المباراة حصرياً عبر شاشة قناتها Bein sports extra 1 hd، حيث يمكن للمشتركين في القناة مشاهدتها على القمر الصناعي المصري النايلسات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية