رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تقديم حج القرعة 2023 في وزارة الداخلية

موعد تقديم حج القرعة 2023 في وزارة الداخلية

حددت وزارة الداخلية موعد تقديم حج القرعة 2023 على مستوى كافة محافظات الجمهورية، موضحة كيفية تقديم الطلبات بشكل يدوي أو إلكتروني أو من خلال الاتصال الهاتفي بخط التليفون المخصص لذلك.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها أنه بدءاً من الموعد المحدد للتقديم في حج القرعة 2023، يمكن للمواطنين التقديم بأكثر من طريقة تتمثل الأولى من خلا التقديم في مراكز وأقسام الشرطة بكافة مديريات الأمن.

كما كشفت وزارة الداخلية أنه يمكن للمواطنين التقديم في حج القرعة من خلال الموقع الإلكتروني التابع للإدارة العامة للشئون الإدارية عبر بوابة وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.

وكذلك يمكن التقديم في حج القرعة 2023 بحسب تعليمات وزارة الداخلية من خلال الاتصال على رقم الخدمة الصوتية الذي تم تخصيصه لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في الاشتراك في حج القرعة.

مع العلم أنه سيتم إجراء قرعة علنية عبر البوابة المصرية الموحدة للحج على مستوى كافة المواطنين المتقدمين بمديريات الأمن، وذلك بناء على الجدول الزمني، الذي ستعلنه عنه الإدارة العامة للشئون الإدارية.

موعد تقديم حج القرعة 2023

وكشفت وزارة الداخلية عن موعد فتح باب استقبال طلبات المواطنين الراغبين في الاشتراك في حج القرعة 2023، وتتمثل مواعيد تقديم حج القرعة، في التالي:

- سيتم فترح باب تلقي طلبات المواطنين الراغبين في تقديم حج القرعة القرعة 2023 اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023.

- سيتم غلق باب تلقي طلبات المواطنين الراغبين في تقديم حج القرعة القرعة 2023 اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 6 مارس 2023.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية